aldafra

مـنـتـديـات الـظـفـرة
 
دخولمنتديات الظفرةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيل
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
^ نـجديهـ ^
 
سطام
 
غَ ـرْنِـ جِ ـيّه
 
الوحيد
 
الرميثي
 
شواقي
 
»{ طيبتـي غلطـه ..~
 
Rooos
 
مهاري الدلوعة
 
منصوري كيوت
 
استفتاء

شاطر | 
 

 محمد بن راشد يوجه بتلبية احتياجات المواطنين في حتا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوحيد
عضو يتقدم
عضو يتقدم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 72
العمر : 28
البلد : اماراتي انا .. انا اماراتي..~
العمل/الترفيه : طالب و يحليلي
المزاج : مووول ما يساعد
sms :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: محمد بن راشد يوجه بتلبية احتياجات المواطنين في حتا   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 8:02 pm

التقى أبناء المنطقة بحضور طحنون بن محمد واطمأن على أحوالهم


حتا
وام:

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ''رعاه الله'' أبناء مدينة حتا ومناطقها في أمسية رمضانية اطمأن خلالها على أحوالهم، وذلك في إطار لقاءات سموه الرمضانية مع مختلف أبناء الوطن.

ووعد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وجهاء وأبناء القبائل في مدينة حتا ومناطقها بتلبية وتنفيذ احتياجاتهم وتوفير كافة الخدمات والمرافق الخدمية لهم حتى يرتاحوا ويطمئنوا على مستقبل عوائلهم وأبنائهم.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مساء أمس إلى موقع الخيمة التي أقيمت خصيصاً في وسط المدينة جمع من وجهاء وأعيان وأبناء القبائل العربية الذين رحبوا بزيارة سموه إلى منطقتهم.

وقد صافح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المستقبلين فرداً فرداً، وتبادل معهم التهاني بالعشر الأواخر من رمضان المبارك، متمنين لسموه دوام الصحة والسعادة ومبتهلين إلى الباري عز وجل بأن يحفظ سموه وقيادتنا الرشيدة من كل سوء ومكروه ويديم على دولتنا نعمة الاستقرار والرخاء.

وعقب استراحة قصيرة تجاذب خلالها صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ووجهاء العشائر والقبائل في منطقة حتا أطراف الحديث حول شؤون منطقتهم، اطمأن سموه على أحوال المواطنين الذين توجهوا إلى الله تعالى بأن يديمه ذخراً للوطن ورمزاً من رموزه ورجالاته الوطنية الوفية والمعطاء لأبناء وبنات الوطن في شتى مناطقه وأجزائه.

واستمع صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لأبناء المنطقة، مستفسراً عن ظروفهم المعيشية واحتياجاتهم، وأمر سموه المسؤولين المرافقين كلاً في مجال اختصاصه بالعمل على حل وتلبية طلبات الناس وضرورة تذليل كافة المعوقات والروتين الذي يحول دون وصول هؤلاء إلى المسؤولين عن توفير الخدمات الضرورية لكل فرد منهم خاصة المحتاجين من أبناء وبنات وطننا العزيز.

وكان سموه طوال استماعه لمطالب واحتياجات المواطنين تبدو على محياه علامات السعادة والأريحية والاهتمام بكل من تحدث إليه، معتبراً سموه أن لكل مواطن ومواطنة حقاً مشروعاً في المأكل والمشرب والتعليم والصحة والمسكن اللائق، مؤكداً سموه أن دولتنا -والحمد لله- بخير، والله سبحانه وتعالى أنعم عليها بالمال والرجال والقيادة الوفية لشعبها.

رافق سموه في الزيارة سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ المر بن مكتوم آل مكتوم، وسمو الشيخ راشد بن خليفة آل مكتوم، والفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومحمد جمعة النابودة، وسلطان بن سليم الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك بدبي والمنطقة الحرة بجبل علي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي، إلى جانب عدد من المسؤولين والمرافقين.

وقد كانت لشعراء القبائل في المنطقة استراحة شعرية رحبوا من خلال قصائدهم التي أعدوها أمام سموه بقدوم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى منطقتهم ومشاركتهم الفرحة بقدوم عيد الفطر السعيد، وأشادوا بمناقب سموه العربية والإسلامية الأصيلة، منوهين بمكرماته وحرصه على توفير كل أسباب العيش الرغيد لأبناء وبنات شعبه في الحضر والريف والبادية.

وقد أدى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قبيل تناوله طعام الإفطار مع أهالي المنطقة صلاة المغرب جماعة، ثم غادر سموه ومرافقوه حتا بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحيب وإعزاز من أبناء المنطقة التي تكللت بالفرح والأنوار بوجود قائدهم بين ظهرانيهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمد بن راشد يوجه بتلبية احتياجات المواطنين في حتا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aldafra :: --•-•¦[ منتديات العامه ]¦•-•-- :: ●• منتدى الأخبار •●-
انتقل الى: